حققت خدمة دليل الهاتف السويدية تروكولر الكبيرة في الهند علامة فارقة في 10 ملايين مستخدم

 على الرغم من ظهور البرامج الضارة للجوّال ، فإن أسهل طريقة لاستهداف مستخدمي الهاتف الجدد لا تزال من خلال عمليات الاحتيال في المدارس القديمة ، مثل مكالمات البريد العشوائي. قبل بضع سنوات ، أنشأ بعض السويديين خدمة تسمى تروكولر لمحاربة هذه الظاهرة ، واليوم تعلن الشركة أنها قد التقطت 10 ملايين مستخدم.

Visit full article here : https://arkm.link/تروكولر/

تروكولر هو دليل هاتف دولي من الأنواع التي تغطي كل من الهواتف الثابتة والمحمولة. تلتقط الأرقام بطريقتين: من خلال الشراكة مع خدمات دليل الهاتف الوطنية ، ومن خلال حث مستخدمي تطبيقاتها على تحميل دفاتر عناوين الهواتف الذكية الخاصة بهم.

الفكرة هي أنه عندما يرى المستخدم مكالمة واردة من رقم لا يتعرف عليه ، يمكنه استخدام تروكولر للتحقق من هويته. تحتفظ الشركة بقائمة يحركها المجتمع من مرسلي البريد العشوائي المعروف ، لذلك يتم الإبلاغ عن الأوغاد بسرعة.


أخبرني المتحدث اسم تروكولر Kim Fai Kok يوم الثلاثاء أنه بينما تمتد قاعدة المستخدمين عبر 128 دولة ، فإن الغالبية العظمى من هؤلاء العشرة ملايين مستخدم يقيمون في الهند. على الرغم من أن هذا كان مفاجئًا في البداية ، إلا أنه منطقي نظرًا لمسار النظام الأساسي للشركة.

قال: "لقد طورنا أولاً لنوكيا". "لطالما كانت هواتف Nokia الذكية كبيرة في الهند ، وعندما ينتقل الناس إلى Android و iPhone ، فإنهم يجلبون معهم التطبيقات الجيدة."

لم تكن شعبية الخدمة في الهند خالية من الجدل ، حيث أشارت تقارير العام الماضي إلى أن بعض كبار السياسيين كانوا في قاعدة بيانات تروكولر على الرغم من وجود أرقام غير مدرجة - كان هذا بسبب قدرة مستخدمي تروكولر على تحميل دفاتر عناوينهم الشخصية ، والتي تحتوي بوضوح على تلك أرقام في بعض الحالات. ومع ذلك ، تشير الشركة إلى أن عملائها يستخدمون الأرقام للبحث عن الأسماء ، وليس العكس (ما لم تأتي الأرقام من الدلائل العامة على أي حال) ، مما يجعل هذه المشكلة أقل مما قد يبدو للوهلة الأولى.

No comments:

Post a Comment

Contact Us

Name

Email *

Message *